منتديات نعومي النسائية
مرحباً بك أختنا الكريمة نتمنى منك المشاركة معنا و إفادتنا بعلمك و نفيدك بعلمنا المنتدى به العديد من الأقسام و عام لكل شيء كل ما لديك شاركينا به هنا فشاركينا بما تتمتع به المرأة العربية الاصيلة والفتاة العربية المتحضرة ..
منتديات نعومي النسائية
مرحباً بك أختنا الكريمة نتمنى منك المشاركة معنا و إفادتنا بعلمك و نفيدك بعلمنا المنتدى به العديد من الأقسام و عام لكل شيء كل ما لديك شاركينا به هنا فشاركينا بما تتمتع به المرأة العربية الاصيلة والفتاة العربية المتحضرة ..
منتديات نعومي النسائية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات نعومي النسائية

للمرأة العربية و الفتاة العصرية

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

تنبيه هام : بناء على رغبة عضواتنا و زائراتنا الكرام فإنه جاري العمل على إعادة تعيين أقسام المنتدى ..

أنا هكذا أقول فماذا تقول أنت لأمك

كاتب الموضوعرسالة
منصورة
نعومي جديدة
نعومي جديدة

أنا هكذا أقول فماذا تقول أنت لأمك Empty
مُساهمةموضوع: أنا هكذا أقول فماذا تقول أنت لأمك   أنا هكذا أقول فماذا تقول أنت لأمك Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 23, 2013 9:50 am

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على النبي الكريم
أما بعد :
بكل بساطة أريد أن احكي لكم حكاية امرأة أنا جد فخورة بها تعتبر من أحسن النساء في الكون لطيبتها و كبر قلبها و حنانها و تميزها بالقدرة على المسامحة و بالإضافة إلى هذه الميزات هي مربية أجيال من الدرجة الأولى يشهد لها الجميع بكفاءتها و قدرتها الرهيبة على التحكم في سير الدروس بأحسن حال داخل حجرتها .
هي امرأة تحتل المرتبة الأولى في قلبي مكافحة و مناضلة بالدرجة الأولى فهي كافحت لوحدها لتبقي البيت قائما رغم نقص عمود من أعمدته وبكل جدارة واستحقاق قامت بدور الام والاب في نفس الوقت حققت احلام ابنائها وجعلت منهم الاحسن في اشياء كثيرة رغم كل الصعوبات التي كانت تتلقاها والعراقيل كانت دوما تسعى لتوفير الاحسن والاجود لهم فحقا هي نعم الام والمربية ومهما يصف اللسان لا يستطيع ان يكفيها فهي حقا رائعة
يكفيني ان امي الحبيبة بهذه الميزات وبالمناسبة اريد ان اشكرها على كل شيء قدمته لي في الحياة
واقول
أنا هكذا أقول فماذا تقول أنت لأمك 36207_1179018123
هذه هي امي وانتم يا ترى كيف تكن امهاتكم لا تبخلوهن بكلمات في المنتدى
انا فالانتضار لكي اتعرف على شقيقات لامي

أنا هكذا أقول فماذا تقول أنت لأمك 2171351290 أنا هكذا أقول فماذا تقول أنت لأمك 2171351290

أنا هكذا أقول فماذا تقول أنت لأمك
صفحة 1 من اصل 1