منتديات نعومي النسائية
مرحباً بك أختنا الكريمة نتمنى منك المشاركة معنا و إفادتنا بعلمك و نفيدك بعلمنا المنتدى به العديد من الأقسام و عام لكل شيء كل ما لديك شاركينا به هنا فشاركينا بما تتمتع به المرأة العربية الاصيلة والفتاة العربية المتحضرة ..

منتديات نعومي النسائية

للمرأة العربية و الفتاة العصرية
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  


 

تنبيه هام : بناء على رغبة عضواتنا و زائراتنا الكرام فإنه جاري العمل على إعادة تعيين أقسام المنتدى ..

شاطر | 
 

 اللعبة الجميلة والمميزة {Kapi Hospital}

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أميرة الكون
نعومي إدارية
نعومي إدارية


المهنة : كاتبة
عدد المساهمات : 131
نقاط : 100019213
السٌّمعَة : 40
تاريخ التسجيل : 21/07/2012

مُساهمةموضوع: اللعبة الجميلة والمميزة {Kapi Hospital}   الجمعة يناير 04, 2013 1:57 am

نبدأ بــ قصة اللعبة :

إنه لأمر رائع ان تحظى بأستاذاً مماثلاً عظيماً و ذو خبرة. لكن كن حذرا فالعلاقات الجيدة هي ثمار الخطوات الفضلى للمسار السليم.

و كما يبدو انّ تأثيرات الشروع الى عالم الصحة و الطب بدأت بالظهور عليك. لكن كن مطمئناً فهذا امر طبيعي يصيب كل الطلاب الجدد فهم عادة ما يهربون صارخين بمجرد وصولهم للمستشفى حيث مركز تدريبهم. اه من شباب اليوم ... ماذا يمكنني القول؟ انهم مجموعة جبناء.

حسناً، بدأت مسيرتي المهنية باختبارت قمت بها على مجموعة من القرود و التفاح لكن لم يكن الحظ حليفي انذاك فبدأ الجيران بالتذمر و الانزعاج من صراخ القرود على اعالي الشجر. علاوة على ذلك، اصبحت حينها عدواً للدكتور نوفل و كان ذلك الى حد ما نهايةً لحياتي المهنية. انها قصة طويلة و محزنة... لكن بامكانك طلب استماعها كاملة اذا كنت ترغب بذلك من العمة ايمّا، فأنا اصبح وجداني بمجرد التفكير بها.

بأختصار يمكنني القول انّ الدكتور نوفل بدأ بنشر الاشاعات و كما تعرف سرعان ما تصل و تنتشر الاقاويل في المستشفى خصوصاً انه لا يوجد سوى عدد محدد من الطوابق. على ايّ حال، ساهمت اشاعات دكتور نيفل بفقداني لمنحتي الدراسية و قضت نهائيا على مسيرتي المهنية التي كنت قد بدأتها للتو. بالفعل انها لقصة مأساوية، مأساوية جداً فمن العبقرية المبهرة التى كنت امتاز بها اصبحت شخصاً منحوساً في غضون لحظات. لكن لا تقلق، فانا متأكد من انك ستبلي حسناً. إتبع خطواتي وستصبح رئيساً لقسم من أقسام المستشفى.

حسناً، إن البروفسور الدكتور نظير بانتظارك الآن ولقد تكلمت عنك كلاماً جيداً داخل نقابة الأطباء وبذلك أصبحت الطريق سالكة أمامك. أما الآن، فهيا ارنا ابداعاتك وفي حال قررت مواصلة أبحاثي عن السمكة الفضية: فمفتاح النجاح هو شمع النحل المعدل وراثياً. إحفظ كلامي جيداً!

والآن لا تتردد بل إبدأ حياتك الجديدة داخل Kapi Hospital!

ثانياً ماهي هذه اللعبة :

انها المستشفى الخاصة بك، هناك مرضى يعانون من أمراض غريبة وهناك طرق علاج بديلة استثنائية: انها أول محاكاة للعلوم في المستشفيات! لمواجهة المخاطر والآثار الجانبية يرجى قراءة وصف اللعبة أو طلب لقطات صور من طبيبك أو من الصيدلية.


"Kapi Hospital" هي ثمرة كتاب طببيديا العظيم. إنه مرجع لكل الحالات الطبية في جميع الظروف.

Kapi Hospital [باللغة اللاتينية:Kapius hospitalionis، بالعربية: النموذج الطبي للعبة مجانية على الإنترنت]]

Kapi Hospital هي لعبة مجانية على الإنترنت، تلعبها في أي وقت عبر متصفح الإنترت من دون أي تنزيل (شأنها شأن الألعاب الأخرى المقدمة من شركة Upjers)

إن نظرة خاطفة إلى هذه اللعبة تشير إلى تمييز هذه اللعبة بمستشفى ذات إعدادات رائعة مع مرضى مشخرين وغرف عديدة ومتنوعة بالإضافة إلى العديد من المدن مع مجموعة واسعة من الميزات. وإذا اردنا الغوص بشكل أعمق في هذه الظاهرة التي تسمى "Kapi Hospital" نجد أن هناك عدد لا بأس به من الميزات القيمة سيبصر النور، ويسعى لعلاج الأمراض الغير عادية وتنظيم العلاجات البديلة وتوزيعها على المرضى؛ إلى جانب ذلك هناك أبحاث متطورة جداً لإكتشاف عقاقير جديدة و سيارات إسعاف لإرسالها في حالات الطوارئ والمهمات الخاصة. إن هاجس التنظيف لفريق العمل إضافةً إلى خطف المرضى من قبل المخلوقات الفضائية وجود عمال بناء ذوي سواعد مفتولة، سيؤدي بلا شك إلى حمى زيادة في اللعب!

إن ما يسمى "بمتعة اللعب" هو موثق جيداً في Kapi Hospital وهو إحدى الآثار الجانبية لهذه اللعبة أيضاً، إما بسبب البرنامج التعليمي بشكل مباشر أو بسبب تصميم اللعبة الجذاب والرسومات عالية الجودة والاهتمام بالتفاصيل بشكل غير مباشر.

مكونات المستشفى المميزة في Kapi Hospital:

١٨ غرفة مختلفة للمرضى
أكثر من ١١٤ مرض
أكثر من ١١٤ علاج
مدينتان
مرضى مصابون بالعطاس ومعاطف مختبر بيضاء وممرضات ودودات
عمليات طوارئ لا تعد ولا تحصى

انشئ مشفاك الخاص في لعبة Kapi Hospital وكن سيد أطباء هذا الزمان! هل تجد ألعاب المستشفيات ومحاكاة الإقتصاد مملة أو خالية من المتعة؟ إذاً إكتشف معنا هذه اللعبة الشيقة والتي تمتاز عن غيرها من الألعاب بظرافتها وتنوعها والنشاطات المرحة الكثيرة - أدخل إلى هذا المجتمع وشاهد بنفسك!






اللهم اني اشكو لك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس ، انت رب المستضعفين وانت ربي لا اله الا انت ، الى من تكلني ؟ الى قريب يتجهمني ، ام الى عدو ملكته امري ، ان لم يكن بك سخط علي فلا ابالي غير ان عافيتك هي اوسع لي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ام ايمان
نعومي فضية
نعومي فضية


المهنة : موظفة
عدد المساهمات : 331
نقاط : 24373
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 22/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: اللعبة الجميلة والمميزة {Kapi Hospital}   الإثنين أبريل 08, 2013 3:16 am

يسلموا ايدك يا حبيبتي
يعطيك الف عافيه يا قلبي





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اللعبة الجميلة والمميزة {Kapi Hospital}
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نعومي النسائية :: قسم الأدب و الترفيه :: الألعاب-
انتقل الى: